احتفلت شركة " بي تك" - أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والالكترونية في جمهورية مصر العربية- وبنك تنمية المهارات بتخرج 64 متدرب من برنامج التدريب المهنى ، وذلك بعد إتمامهم مراحل التدريب فى اطار المنحة المقدمة بالمجان من بى تك بالتعاون مع بنك تنمية المهارات.

وقد شهدت الاحتفالية، التى أقيمت بمقر أكاديمية بي تك، حضور كل من الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة "بي تك " والعضو المنتدب، و السيدة رانيا الغنيمي الرئيس التنفيذي لبنك تنمية المهارات ، إلى جانب باقة متميزة من قيادات وموظفي الجانبين.

وفى مستهل كلمته، قام الدكتور محمود خطاب بتهنئة كافة الشباب الذين اجتازوا البرنامج التدريبي بنجاح مبهر، مشيداً بما لمسه لدى المتدربين  من رغبة حقيقية في تطوير أنفسهم، وتحقيق مستقبل أفضل لهم ولأسرهم، ومن ثم لمجتمعهم.

واستطرد دكتور محمود خطاب قائلاً:" نؤمن في " بي تك" بالتنمية البشرية ولذا نسعي دوما للإرتقاء بالمستوي المهني والثقافي لفريق عمل " بي تك"، ونعتبر ذلك التزاما علينا تجاه موظفينا وتجاه مجتمعنا. ومن هذا المنطلق تم توقيع بروتوكول تعاون مع بنك تنمية المهارات فى عام 2018 لتوفير منح تدريب مهنى متخصصة فى العديد من المجالات تكييف وتبريد وصيانة الاجهزة المنزلية الكبيرة والصغيره لعدد 235 فني من مختلف محافظات مصر لرفع مستوى القدرة التنافسية للمهنيين والفنيين ، وتمكين العمالة في جميع أنحاء مصر من خلال توفير التدريب المعتمد، كما يهدف البرنامج إلى تضييق فجوة البطالة من خلال تسهيل التوظيف و ربط الخرجيين بفرص العمل المتاحة.

كما أكد دكتور محمود خطاب على مواصلة شركة بى تك تحديث المواد و البرامج والنظم التعليمية المتبعة ضمن أكاديمية بى تك، ومنها نظام التعلم عن بعد، وذلك سعياً لتوفير جيل جديد من العمالة المصرية المدربة القادرة على المنافسة  بقوة داخل سوق العمل وتحقيق التقدم للاقتصاد المصري.

ومن جانبها أشادت السيدة رانيا الغنيمي الرئيس التنفيذي لبنك تنمية المهارات بالتعاون المثمر بين شركة "بى تك" وبنك تنمية المهارات، والذي يعد نموذجاً يحتذي به. كما أعربت عن سعادتها للمشاركة في هذه الاحتفالية الخاصة بتسليم شهادات التخرج للفنيين، مؤكدة أن هذه البرامج التدريبية تعود بالنفع على المجتمع و تساهم في تنمية الطاقة البشرية ، مما يؤدى إلى تحسين الوضع الاقتصادي المصري.

وأضافت السيدة رانيا  قائلة : “تعد هذه المباردة نموذجاً حقيقياً لما ينبغى أن تكون عليه الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع المدني بهدف رفع كفاءة الفنيين المصريين والإرتقاء بمستواهم المهني والحرفي لكي يتماشى مع المعايير الدولية”

 يذكر أن شركة بى تك كانت قد أنطلقت أعمالها في عام 1997 بثلاثة فروع لبيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية بنظام التجزئة في محافظة القاهرة الى ان تضاعف حجم فروعها ليصل اليوم الى اكثر من 77 فرعًا في 23 محافظة على مستوى الجمهورية وتعمل في 29 مدينة ، ويعمل لديها اكثر من 3700 موظف

07 May 2019

بى تك تفتح فرعها الثاني بمحافظة المنيا فى مدينة ملوي والفرع رقم 78

بى تك تفتح فرعها الثاني بمحافظة المنيا فى مدينة ملوي والفرع رقم 78 د. محمود خطاب: “افتتاح فرعنا الجديد بـ ملوي يؤكد نجاح الاستراتيجية  التوسعية ل بي تك في مختلف محافظات الجمهورية” افتتح الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب، ميجا ستور للأجهزة المنزلية والإلكترونيات في مدينة ملوي التابعة لمحافظة ملوي، […]

26 Mar 2019

بى تك تفتتح فرعها الـ77 بـ رأس غارب

افتتحت بى.تك فرعها ال 77 بـ رأس غارب  ويتميز الفرع بوجود مساحات عرض كبيرظة تحمل تشكيلة ضخمة من أفضل المنتجات  تسمح للعملاء بالاستمتاع بالتسوق. و قد أعرب الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بى.تك، عن سعادته بهذا الحدث قائلا: “نحن سعداء للغاية بأن نفتتح الفرع رقم 77 للشركة،بـ رأس غارب ” الفرع […]

17 Mar 2019

تكريم الموظفين المتميزين عن الربع الأخير من 2018

إحتفلت شركة بى تك للتجاره والتوزيع بتكريم الموظفيين المتميزين للربع الأخير من عام 2018 وهذا بحضور لفيف من قيادات الشركة ومن خلال الحفل تم تكريم  155 موظف متميز من مختلف قطاعات الشركة بحضور الكثير من قيادات الشركة الذين أثنوا على أداء الموظفين خلال الربع الأخير من عام 2018