بى تك تفتتح أكبر ميجا ستور للأجهزة الكهربائية في أسوان في حضور اللواء مجدي حجازى باستثمارات تقدر بـ 13 مليون جنيه

د. محمود خطاب: " افتتاح فرع أسوان يؤكد علي فهمنا العميق لخطط وبرامج الدولة لتنمية الصعيد، والتزامنا المجتمعي المتواصل لتنمية المجتمعات التي نعمل فيها"

أسوان 12 سبتمبر ،افتتح كل من السيدة ميرفت حطبه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بى تك والعضو المنتدب، وذلك في حضوراللواء مجدي حجازى محافظ  أسوان ولفيف من قيادات الشركتين ، أكبر ميجا ستور للأجهزة المنزلية والإلكترونيات في صعيد مصر،وياتى ذلك إستكمالاً لبروتكول التعاون بين شركات التجاره الداخلية التابعة لقطاع الاعمال وشركة بى تك للتجاره والتوزيع.

ويأتي افتتاح اسوان الفرع رقم 13 في محافظات الصعيد لشركة بى تك ليؤكد علي رؤية الشركة واستراتيجيتها الطموحة في محافظات الصعيد ، حيث أكد د. محمود خطاب قائلا: " إن شركة بى تك  لا تدخر أي جهد لدعم الجهود الرامية لتنمية الإقتصاد ودفع عجلة التنمية ،  ويأتي افتتاح فرعنا رقم 67 في محافظة اسوان متزامنا مع إطلاق مشروعات قومية تنموية عملاقة في صعيد مصر، ليؤكد علي فهمنا العميق لخطط وبرامج الدولة للتنمية وإتاحة المزيد من فرص العمل لشباب الصعيد ، فضلا عن التزامنا المجتمعي المتواصل للمساهمة في تنمية المجتمعات التي نعمل فيها ".

جدير بالذكر أن التعاون بين الشركة وقطاع الأعمال العام يرجع إلى عام 2015، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون ومشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق بهدف تطوير فروعها في 9 محافظات هي: "الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، الغربية، أسيوط، المنوفية، المنيا ، واسوان"، باستثمارات تقدر بنحو 108 مليون جنيه، وإجمالي مساحة مشاركة مع شركات قطاع الأعمال العام وصلت إلى 18.260 ألف متر مربع . كما لا يقتصر التعاون علي مهمة تطوير الفروع بل تقوم بى تك بتدريب نحو 600 موظف سنويًا بواقع خمسون موظف شهريًا. هذا ويضم الفرع الجديد مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية، والمنتجات المنزلية بأسعار مناسبة وعروض تقسيط متميزة تلبي كافة احتياجات أبناء محافظة اسوان.

وأضاف الدكتور محمود خطاب قائلا: " كما يؤكد افتتاح فرع  بى تك اسوان علي نجاح التعاون بين القطاع الخاص وقطاع الإعمال، حيث وقعنا بروتوكول تعاون ومشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق في 2015 بهدف تطوير فروعها في تسعة محافظات هي الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، الغربية، أسيوط، المنوفية، المنيا، واسوان باستثمارات تقدر ب 108 مليون جنيه واجمالي مساحة مشاركة بلغت حتي الأن 18260 متر مربع، وحي الأن وصل عدد الفروع إلي في 12 فروع ".

وتجدر الإشارة إلي أن مساحة هذا الفرع  الكائن في شارع كورنيش اسوان -  ناصية الشارع الجديده ، قد بلغت 1750 متر مربع لعرض مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات بأسعار مناسبة وعروض تقسيط متميزة تلبي كافة احتياجات أبناء محافظة اسوان.

وكشف رئيس مجلس إدارة بى تك أن التعاون مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، لا يقتصر علي مهمة تطوير الفروع فحسب، بل تقوم شركة بى تك من خلال  أكاديمية بي تك بتدريب موظفي شركات قطاع الاعمال علي مختلف المهارات البيعية والمحاسبة والمهارات الإدارية ، وذلك وفقا لبروتوكول تعاون بدأ في عام 2015 ، لتدريب نحو 600 موظف سنوياً بواقع خمسون موظف شهرياً.

ومن جانبها أعربت السيدة مرفت حطبه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق عن سعادتها بهذا الإفتتاح قائلة : " يأتي هذا الإفتتاح في إطار التعاون البناء والمثمر بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لقطاع الإعمال وشركات التجارة التابعة للشركة القابضة والقطاع الخاص ممثل في شركة بى تك للتجارة والتوزيع، وذلك بهدف الإستغلال الأمثل لأصول الشركات بما يؤدي إلي تعظيم العوائد علي الشركات ومشاركتها في تنمية اقتصاد الدولة".

كما أضافت السيدة مرفت قائلة: " أشكر فريق عمل شركة بى تك  علي الجهد والتفاني في العمل، وأتمني أن تحذو الشركات الأخري حذوها لنتشارك جميعا في دفع عجلة التنمية والمضي قدما نحو مصرنا الجديدة التي نتمناها جميعا ".

والجدير بالذكر أن بى تك هي أول شركة مصرية وعربية تحصل علي شهادة الجودة الأوروبية، من خلال تطبيق منظومة إدارة الجودة الشاملة، للوصول إلي أعلي مستويات الجودة والكفاءة في كل عملية تقوم بها، بهدف الفوز برضاء وثقة كل المتعاملين مع الشركة سواء العملاء، الموردين، الموزعين وشركاء العمل، وكذلك الموظفين والأجهزة الحكومية والمجتمعات المحلية التي تعمل بها الشركة. وقد أدي التزام بى تك بالجودة الشاملة والاستثمار المستمر في تطوير الشركة وتوسيع نطاق خدماتها وفروعها، إلي الحفاظ علي معدلات نمو مرتفعة تعد من ضمن الأعلي في هذا المجال، وتتمثل في الزيادة المطردة في عدد الفروع ونسب المبيعات.

07 May 2019

بى تك تفتح فرعها الثاني بمحافظة المنيا فى مدينة ملوي والفرع رقم 78

بى تك تفتح فرعها الثاني بمحافظة المنيا فى مدينة ملوي والفرع رقم 78 د. محمود خطاب: “افتتاح فرعنا الجديد بـ ملوي يؤكد نجاح الاستراتيجية  التوسعية ل بي تك في مختلف محافظات الجمهورية” افتتح الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب، ميجا ستور للأجهزة المنزلية والإلكترونيات في مدينة ملوي التابعة لمحافظة ملوي، […]

27 Mar 2019

“بى تك” و”بنك تنمية المهارات” يحتفلان بتخريج 64 متدرب من منحة التدريب المهنى على التكييف والتبريد والاجهزة المنزلية الكبيره

احتفلت شركة ” بي تك” – أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والالكترونية في جمهورية مصر العربية- وبنك تنمية المهارات بتخرج 64 متدرب من برنامج التدريب المهنى ، وذلك بعد إتمامهم مراحل التدريب فى اطار المنحة المقدمة بالمجان من بى تك بالتعاون مع بنك تنمية المهارات. وقد شهدت الاحتفالية، التى أقيمت بمقر أكاديمية […]

26 Mar 2019

بى تك تفتتح فرعها الـ77 بـ رأس غارب

افتتحت بى.تك فرعها ال 77 بـ رأس غارب  ويتميز الفرع بوجود مساحات عرض كبيرظة تحمل تشكيلة ضخمة من أفضل المنتجات  تسمح للعملاء بالاستمتاع بالتسوق. و قد أعرب الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بى.تك، عن سعادته بهذا الحدث قائلا: “نحن سعداء للغاية بأن نفتتح الفرع رقم 77 للشركة،بـ رأس غارب ” الفرع […]