"بى تك" تعلن عن شراكتها مع "ديفلوبمنت بارتنرز انترناشيونال" الانجليزيه  DPI بحصة 33.33%

د.محمود خطاب : " نسعد بهذه الشراكة الإستراتيجية التي تعد قيمة مضافة لنا ولخططنا التوسعية في داخل مصر وخارجها" - "تمتلك "ديفلوبمنت بارتنرز انترناشيونال" سجلاً حافلاً من الإستثمارات الناحجة والمتميزة جدا في أفريقيا" - " نسعي لضخ هذه الاستثمارات الجديدة في التوسع في شبكة فروع بى تك علي مستوي الجمهورية".

أعلنت شركة " بى تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والالكترونية في جمهورية مصر العربية، عن إنتهائها من توقيع عقد شراكة مع  شركة "ديفلوبمنت بارتنرز انترناشيونال"الانجليزيه أحد اكبر شركات الأستثمارات المالية المتخصصة الرائدة في أفريقيا والتي تدير محفظة أعمال تبلغ 1.1 مليار دولار أمريكي، بمبلغ 300 مليون جنيه، لتستحوذ بمقتضاه  شركة "ديفلوبمنت بارتنرز انترناشيونال" على  حصة 33.33% في "بي تك".

ومن جانبه أثني الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بى تك والعضو المنتدب علي هذه الشراكة التي وصفها " بالإستراتيجية" قائلا : " إن شركة "ديفلوبمنت بارتنرز انترناشيونال" تمتلك سجلاً حافلاً من الإستثمارات الناحجة والمتميزة جدا في أفريقيا، ولديها محفظة أعمال تبلغ 1.1 مليار دولار أمريكي.  وبالطبع نحن سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية وسعداء أيضا بأننا نجحنا في جذبهم إلي السوق المصري، فهم بحق قيمة مضافة جيدة جدا وذلك من خلال شبكة علاقاتهم  الدوليه وتواجدهم المتميز في أنشطة داعمة لنا. ونحن نتطلع للعمل معا ونري أن تعاوننا سيؤتي ثماره  وسيكون داعما وحافزا لنا في خططنا التوسعية داخل و خارج مصر".  

واستطرد دكتور محمود خطاب قائلاً:" لدي "بى تك" خطط توسعية داخلية وخارجية ، ولهذا وقع اختيارنا علي شركة "ديفلوبمنت بارتنرز انترناشيونال"، لأن هذه الشراكة  ستسرع من وتيرة هذه التوسعات وستجعلها أسرع وأسهل نظرا لجحم هذه المؤسسة المالية الكبيرة وقدراتها وإمكانياتها الجيدة جدا".

وأضاف قائلا: " نسعي حاليا لاستغلال هذا التمويل الجديد والمقدر ب300  مليون جنيه في التوسع في شبكة فروع بى تك علي مستوي الجمهورية، فضلا عن تحسين البنية التحتية الوجيستية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات  حتى يتم استيعاب حجم النمو المخطط  له في الفترة القادمة ".

كما أعرب د. محمود خطاب عن شكره العميق  لفريق العمل من مستشاريه الماليين والقانونيين الذين بذلوا جهدا رائعا لإنجاح هذه الشراكة ، وهم المستشار المالي المجموعة المالية  هيرميس، والمستشاريين القانونيين مكتب ذو الفقار وشركاه للإستشارات القانونية ومكتب وايت أند كيس.

وتجدر الإشارة إلي أن شركة "بى تك" تدير محفظة أعمال سريعة النمو، ويبلغ عدد أفرعها 67 فرع ينتشرون في 21 محافظة علي مستوي الجمهورية (26 مدينة)، وتتصل بشبكة من موزعي الجملة، يخدمهم ثلاث مخازن توزيع رئيسية على مستوي الجمهورية تم انشائهم على مساحة  اكثر من31000 متر مربع و59 مركز خدمة ما بعد البيع . ويقف وراء نسبة نمو المبيعات المحققة هذه نظام التقسيط الرائد الذي طورته "بى تك" في السوق المصري، والذي تمكن من خدمة أكثر من 700000 عميل منذ انشائه. وساهم هذا المزيج الفريد الخاص بالشركة، والمكون من سلسلة التجزئة, نشاط التوزيع والبيع التجاري، نظام البيع بالتقسيط ومبيعات الاونلاين سريعة النمو المدعومه بقدرات تخزينية ضخمه و خدمات ما بعد البيع المتطورة، في دعم المركز الرائد للشركة التي تخدم عملائها على اكبر نطاق جغرافي في مصر.

05 Sep 2019

حصول بى تك على الجائزه الفضية من Brandon Hall

مبروك بي تك لفوزها في مسابقه للتدريب للسنه الثانية علي التوالي وحصولها علي جائزتين فضيتين وبادج فضي . في Brandon Hall بي تك هي الشركة المصرية والافريقية الوحيدة التي فازت بجائزه – أفضل تطور في تطبيق التكنولوجيا في التعلم . – أفضل برنامج مبتكر في مجال التعلم والتطور. – . ايه هي جايزة ؟ Brandon […]

01 Sep 2019

“بي تك” تكرم أبطال مصر لناشئي كرة اليد

أعربت شركة “بي تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية عن تقديرها للإنجاز الكبير الذي حققه فريق منتخب مصر الناشئين لكرة اليد بعد حصوله علي المدالية الذهبية بكأس العالم للناشئين والذي أقيم بمقدونيا 2019، وأشاد كل العاملين بالشركة بالأداء البطولي للاعبين وتشريفهم لبلادهم. وبهذه المناسبة، حرص الدكتور محمود خطاب، رئيس […]

29 Aug 2019

بى تك تفتتح فرعها رقم 83 بـمحافظة الاسكندرية

افتتحت بى.تك فرعها الجديد بمحافظة الاسكندرية  بــ البيطاش، الذي يعد الفرع رقم 83  وهو مقام على مساحة 600 متر تعمل بى.تك على تنفيذ القيم الأساسية للشركة على أرض الواقع، بحيث تحقق الامتياز والثقة والرعاية لعملائها من خلال سياسات وممارسات عملية تضمن تقديم أفضل المنتجات، وأعلى مستويات الخدمة والضمان، كما يقوم قسم خدمة العملاء بالتحليل المستمر […]