احتفالا بمرور 20 عامًا على تواجدها في السوق المصرية

" بى تك"  تعلن رؤيتها الإستثمارية لعام 2017 ود. محمود خطاب يقول: استثمارات "بى تك" خلال الربع الأول من 2017 تجاوزت ال 50 مليون.

زيادة المساحة البيعية لـ "بى تك" خلال الربع الأول من 2017 لتتجاوز  40 ألف متر مربع وتوفير أكثر من 600 فرصة عمل جديدة بنهاية عام 2017.

وتشجيع الصناعة المحلية بانطلاق العلامة التجارية الجديدة "ألترا"  وافتتاح فروع جديدة في الغردقة والإسماعيلية والغربية والقاهرة.

القاهرة في 29 مارس 2017، احتفالا بمرور 20 عاما علي تواجدها في السوق المصرية،  أعلنت شركة "بى تك" أكبر سلسلة متخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية فى جمهورية مصر العربية عن رؤيتها الإستثمارية الطموحة للمضي قدما في السوق المصرية، وما تم إنجازه من توسعات ومبادرات مجتمعية.

وقال دكتور محمود خطاب :

من جانبه أكد الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة "بى تك" والعضو المنتدب على أهمية الاستثمار فى السوق المصرية، والذي يُعد استثمار في المستقبل، موضحًا أن السوق المصرية واعدة وبها العديد من الفرص الاستثمارية، ودعا إلى ضرورة دعم ومساندة الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمار المحلي.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة شركة "بى تك" والعضو المنتدب عن سعادته بما تحقق من نمو وتوسعات خلال العشرين عاما الماضية، واستعرض ما تحقق  قائلًا: " ترتكز فلسفة " بى تك" علي الإجتهاد والسعي والمثابرة والعمل الجاد، ولهذا نحجنا في تحقيق العديد من النجاحات، مثل زيادة  المساحة البيعية لتتجاوز الـ 40 ألف متر مربع على مستوى فروع سلسلة "بى تك". كما نسعى دوما إلى الاقتراب من عملاءنا وتوسيع نطاق التغطية الجغرافية لتقديم الخدمات ليس فقط بصورة جغرافية بل أيضًا من خلال تلبية طموحات ورغبات العملاء بصورة تقترب من إمكاناتهم وميزانيتهم".

وأضاف د. خطاب قائلا : " وهذا بالطبع دفعنا إلي تدشين خدمات تقسيط شديدة التميز تناسب كل فئات المجتمع المصري، باختيارات متنوعة ، وبدائل عديدة سواء في المنتجات أو في طرق السداد، حتي يتمكن كل عميل من أن يعيش الحياة التي يتمناها وبالأسلوب الذي يقابل طموحاته ويتوافق مع طريقة حياته، وذلك من خلال تقديم أفضل خدمات المينى كاش، وإمكانية التقسيط عن طريق الموقع الالكتروني، بالإضافة إلى التطوير فى خدمات التسوق الإلكتروني التي تتميز بها سلسلة "بى تك".

وتجدر الإشارة إلي التغطية الجغرافية المتميزة لسلسلة " بى تك " علي مستوي الجمهورية ، حيث تتواجد في 22 محافظة و26 مدينة بواقع 67 فرعا علي مستوي الجمهورية . كما توسعت " بء تك " في مجال الميجا ستور ، حيث تم افتتاح فرع التجمع الخامس على مساحة 2500 متر مربع،. فضلا عن افتتاح عدد من السلاسل التجارية الخاصة بها خلال الربع الأول من العام الجاري 2017، مثل افتتاح فرع الغردقة على مساحة  1200 متر مربع، وافتتاح فرع طنطا على مساحة 2100 متر مربع، وافتتاح فرع الإسماعيلية على مساحة 700 متر مربع بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 30 مليون جنيه. كما تواصل شركة " بى تك" التعاون والمشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، بهدف تطوير فروعها في عدد من المحافظات، منها محافظة الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، القليوبية ، أسيوط ، والمنوفية، حيث بلغ إجمالي مساحات المشاركة نحو 13560 متر ، باستثمارات تقدر ب 75 مليون جنيه.

وفي هذا الصدد، أكد د. خطاب أن التعاون بين " بى تك" وشركات التجارة الداخلية  يصنع نموذجاً على أرض الواقع لنجاح التعاون بين القطاع الخاص وقطاع الأعمال، وهو أمر هام للغاية لحيوية الاقتصاد المصري.

وكشف د. خطاب  عن سعي شركته الدؤوب لتوفير فرص عمل للشباب ، قائلا : " نفخر بأن فريق عمل بى تك من الشباب المصري الواعد، وقد نحجنا في توفير أكثر من 270 فرصة عمل جديدة خلال الربع الأول من العام الجاري، ومن المخطط أن يتم توفير 621 فرصة عمل جديدة بنهاية عام 2017".

وفي رغبة منها لتشجيع المنتج المصري ودعم الصناعة المحلية التي تساهم بدورها في دفع عجلة النمو الإقتصادي وعودة الريادة لها من جديد، قامت سلسلة "بى تك" بطرح منتج محلي "ألترا" في مايو 2016، والذي حقق نجاحًا غير مسبوقًا في السوق المصرية، ويُعد إضافة قوية لـ "بى تك"، حيث انطلقت العلامة التجارية "ألترا" خلال العام الماضي 2016 في مبادرة من سلسلة "بى تك" لتشجيع الصناعة المحلية، ولاقت قبولًا وإقبالًا لدى العديد من عملاء الشركة في مختلف محافظات مصر. وقد بدأ الإنتاج بنوعين من المنتجات وهما : مبردات المياه والأفران، ثم انضمت فئة المراوح إلى عائلة "ألترا" في شهر يوليو 2016.

شاشات الالترا lED

قد كشفت "بى تك"  الستار فى يناير2017 عن شاشات الترا ال LEDالتى تم طرحها بأكثر من قياس، والتى تميزت بتصميم عصري مختلف وجوده فريده  وخصائص ذكية . ويتميز منتج "ألترا" بضمان معتمد من "بى تك" يشمل أكثر من 67 فرع، و65 مركز خدمات على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى تمتعه بأسعار تنافسية تحمل شعار صنع في مصر.

ومن جانبه علق الدكتور محمود خطاب  علي منتجات ألترا قائلا : " لنا الفخر أن منتجات ألترا صُنعت في مصر، وبضمان" بى تك" .  ونود علاوة على ذلك أن نزيد من تنافسنا في الأسواق ليس فقط من خلال المنتجات المستوردة بل من المنتجات المصنوعة في مصر أيضًا حيث يُمكننا ذلك من تلبية متطلبات مستويات مختلفة من العملاء ومن توسيع قاعدة عملاءنا".

كما تسعى سلسلة "بى تك" شركة الأجهزة المنزلية رقم 1 في السوق المصرية إلى طرح منتجات جديدة خلال الفترة القادمة، فضلا عن تقديم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة لكل العملاء، والحصول على ثقة وحب جميع العملاء.

ووفقا لرئيس مجلس الإدارة ، تولي " بى تك" أهمية كبيرة بالمبادرات المجتمعية وتراها واجباً والتزاماً علي القطاع الخاص تجاه الدولة والمجتمع ، حيث تبنت الشركة العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني. ومن أمثلة هذه الجمعيات: بنك الطعام المصري، وبنك الشفاء المصري، وبنك الكساء المصري، وبنك المهارات إلى جانب مؤسسة التعليم أولا ، أفاق الحياة ، ومركز دندرة التنموي . بالإضافة إلي أكاديمية بى تك التي قامت بتقديم التدريب المجاني للتجار، بالإضافة إلى توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة للسينما والسياحة في 2015 لتدريب نحو 600 موظف سنوياً بواقع خمسون موظف شهرياً على مختلف المهارات البيعية والمحاسبة والمهارات الإدارية.

06 Apr 2021

بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه برتوكول تعاون بين “تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز”و”بي. تك” يتيح خدمات مميزة لعملاء الشركتين خصومات متبادلة، وأنظمة تقسيط مميزة ومتنوعة للأجهزة، وأجل سداد مميز للوحدات

وقعت شركة “تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز” بروتكول تعاون مشترك مع شركة “بي. تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، ويهدف لتقديم خدمات مميزة متبادلة لعملاء الشركتين. ووقع البروتكول كلا من النائب أحمد الطيبي – رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة “تي ال […]

06 Apr 2021

“بي.تك” تواصل التوسع بافتتاح فرعها الـ 99 لتصل لإجمالي مساحات بيعيه تفوق 70 ألف متر باستثمارات 13 مليون جنيه “بي.تك” تفتتح أول فروعها ببورسعيد المحافظة رقم 25

واصلت شركة “بي.تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، توسعها في زيادة المساحات البيعية من خلال افتتاح فرعها رقم 99، باستثمارات 13 مليون جنيه، وهو أول فروعها في محافظة بورسعيد لتتواجد بذلك في 25 محافظة و29 مدينة على مستوى الجمهورية ومن جانبه أعرب الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو […]

06 Apr 2021

من خلال بروتوكول تعاون بين “بي تك ” ومستشفى الناس: بي تك تتكفل بـ 24 عملية “قلب مفتوح” وحملة توعية للكشف المبكر عن أمراض القلب للأطفال

استكمالا لدور شركة “بي. تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، في التنمية المجتمعية والوقوف مع الدولة المصرية جنبا إلى جنب، من خلال مجموعة مبادراتها تحت اسم “هنتمم الفرحة”، زار الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك” مستشفى الناس للأطفال، ووقع بروتوكول تعاون بين الشركة والمستشفى […]