بالمشاركة مع شركة صيدناوي التابعة لشركات التجارة الداخلية

يفتتح كل من السيدة ميرفت حطبة والدكتور محمود خطاب فرع بى تك بمدينة فاقوس وذلك فى إطار التعاون بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص بإستثمارات تقـدر بـ 8 ملايين جنيه د. محمود خطاب: "افتتاح فرعنا الجديد بفاقوس يؤكد نجاح الاستراتيجية  التوسعية ل بي تك في مختلف محافظات الجمهورية".

القاهرة في 25 يوليو2017،افتتح كل من السيدة ميرفت حطبه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب، ميجا ستور للأجهزة المنزلية والإلكترونيات في مدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، وذلك في حضور السيد حمدي أحمد رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدي لشركة صيدناوي ، ولفيف من قيادات الشركتين،وياتى ذلك إستكمالاً لبروتكول التعاون بين شركات التجاره الداخلية التابعة لقطاع الاعمال وشركة بى تك للتجاره والتوزيع.

ويأتي افتتاح الفرع الثاني في محافظة الشرقية لشركة بى تك ليؤكد رؤية الشركة واستراتيجيتها الطموحة للتوسع في مختلف المحافظات، ويعد الفرع الجديد رقم 12 في الدلتا، والقائم على مساحة 1200 متر مربع، والكائن في شارع السيد حسين، أمام المطافي، بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، نحو 20 فرصة عمل لشباب المدينة.

وبهذه المناسبة، أشار د. محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة شركة بى تك والعضو المنتدب إلي استراتيجية شركة بى تك التي تستهدف دعم الاقتصاد المصري ودفع عجلة التنمية، وذلك بالتوسع في السوق المصرية، والفهم العميق لخطط وبرامج الدولة للتنمية وإتاحة المزيد من فرص العمل الجديدة للشباب.

وأضاف الدكتور محمود خطاب قائلًا: "إن افتتاح فرع بى تك الشرقية بفاقوس يؤكد نجاح تلك الاستراتيجية  الطموحة للشركة بالتوسع في مختلف محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر أن التعاون بين الشركة وقطاع الأعمال العام يرجع إلى عام 2015، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون ومشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق بهدف تطوير فروعها في 8 محافظات هي: "الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، الغربية، أسيوط، المنوفية، والمنيا"، باستثمارات تقدر بنحو 95 مليون جنيه، وإجمالي مساحة مشاركة مع شركات قطاع الأعمال العام وصلت إلى 16.360 ألف متر مربع. كما لا يقتصر التعاون علي مهمة تطوير الفروع بل تقوم بى تك بتدريب نحو 600 موظف سنويًا بواقع خمسون موظف شهريًا. هذا ويضم الفرع الجديد مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية، والمنتجات المنزلية بأسعار مناسبة وعروض تقسيط متميزة تلبي كافة احتياجات أبناء محافظة الشرقية.

ومن جانبها أعربت السيدة مرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، عن سعادتها بهذا الافتتاح قائلة: "يأتي هذا الافتتاح في إطار التعاون المثمر والبنّاء بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لقطاع الأعمال وشركات التجارة التابعة للشركة القابضة والقطاع الخاص ممثل في شركة بى تك للتجارة والتوزيع، وذلك بهدف الاستغلال الأمثل لأصول الشركات بما يؤدي إلى تعظيم العوائد على الشركات ومشاركتها في تنمية اقتصاد الدولة".

وأكدت السيدة مرفت حطبة أن نظام المشاركات مع القطاع الخاص حافظ على تطوير فروع التجارة الداخلية مع نقل خبرات الشركات الكبرى في البيع والعرض، لافتة إلى أن التطوير يتيح الفرصة لفتح أسواق جديدة، ويساعد فى تنمية الخدمات فى قطاع النشاط التجاري، ويساهم في توفير السلع الاستهلاكية بالشكل اللائق وخلق مزيد من فرص العمل للشباب.

كما أضافت السيدة مرفت حطبة قائلة: "أشكر فريق عمل شركة بى تك على الجهد والإخلاص في العمل، وأتمنى أن تحذو الشركات الأخرى حذوها لنتشارك معًا على دفع عجلة التنمية والمضي قدمًا نحو مصرنا الجديدة التي نتمناها جميعًا ".

وفي سياق أخر، تعد شركة بى تك هي أول شركة مصرية وعربية تحصل على شهادة الجودة الأوروبية، من خلال تطبيق منظومة إدارة الجودة الشاملة، للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة في كل عملية تقوم بها، بهدف الفوز بثقة كل المتعاملين مع الشركة سواء العملاء، والموردين، والموزعين، وشركاء العمل، وكذلك الموظفين والأجهزة الحكومية والمجتمعات المحلية التي تعمل بها الشركة. وقد أدى التزام شركة بى تك بالجودة الشاملة والاستثمار المستمر في تطوير الشركة وتوسيع نطاق خدماتها وفروعها، إلى الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة تُعد الأعلى في هذا المجال، وتتمثل في الزيادة المطردة في عدد الفروع على مستوى محافظات الجمهورية، ونسب المبيعات.

06 Apr 2021

بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه برتوكول تعاون بين “تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز”و”بي. تك” يتيح خدمات مميزة لعملاء الشركتين خصومات متبادلة، وأنظمة تقسيط مميزة ومتنوعة للأجهزة، وأجل سداد مميز للوحدات

وقعت شركة “تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز” بروتكول تعاون مشترك مع شركة “بي. تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، ويهدف لتقديم خدمات مميزة متبادلة لعملاء الشركتين. ووقع البروتكول كلا من النائب أحمد الطيبي – رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة “تي ال […]

06 Apr 2021

“بي.تك” تواصل التوسع بافتتاح فرعها الـ 99 لتصل لإجمالي مساحات بيعيه تفوق 70 ألف متر باستثمارات 13 مليون جنيه “بي.تك” تفتتح أول فروعها ببورسعيد المحافظة رقم 25

واصلت شركة “بي.تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، توسعها في زيادة المساحات البيعية من خلال افتتاح فرعها رقم 99، باستثمارات 13 مليون جنيه، وهو أول فروعها في محافظة بورسعيد لتتواجد بذلك في 25 محافظة و29 مدينة على مستوى الجمهورية ومن جانبه أعرب الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو […]

06 Apr 2021

من خلال بروتوكول تعاون بين “بي تك ” ومستشفى الناس: بي تك تتكفل بـ 24 عملية “قلب مفتوح” وحملة توعية للكشف المبكر عن أمراض القلب للأطفال

استكمالا لدور شركة “بي. تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، في التنمية المجتمعية والوقوف مع الدولة المصرية جنبا إلى جنب، من خلال مجموعة مبادراتها تحت اسم “هنتمم الفرحة”، زار الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك” مستشفى الناس للأطفال، ووقع بروتوكول تعاون بين الشركة والمستشفى […]