القاهرة في 17 فبراير 2016

لإيمانها بأهمية بناء الإنسان والإرتقاء بمهاراته، احتفلت شركة " بي تك" - أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والالكترونية في جمهورية مصر العربية- بتسليم شهادات التخرج ل30 موظف من موظفي شركات التجارة الداخلية ،وذلك بعد إتمامهم مراحل البرنامج التدريبي "لأكاديمية بى تك" المتخصص في تنمية وتطوير المهارات المهنية للعاملين. يأتي ذلك ضمن خطة التدريب المتفق عليها لعام 2016، في إطار بروتوكول التعاون بين شركة بى تك والشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما.

قد شهدت الاحتفالية، التى أقيمت بمقر أكاديمية بى تك، حضور كل من الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة "بي تك " والعضو المنتدب، و السيدة ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما،  والأستاذ محمد الفقى رئيس أكاديمية بى تك، إلى جانب باقة متميزة من قيادات وموظفي الجانبين، فضلاً عن موظفي شركة صيدناوى.

فى مستهل كلمته، قام الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بى تك والعضو المنتدب  بتهنئة كافة العاملين الذين اجتازوا البرنامج التدريبي بنجاح مبهر، مشيداً بما لمسه لدى المتدربين  من رغبة حقيقية في تطوير أنفسهم، وتحقيق مستقبل أفضل لهم ولأسرهم، ومن ثم لمجتمعهم.

استطرد دكتور محمود خطاب قائلاً:" نؤمن في " بى تك" بالتنمية البشرية ولذا نسعي دوما للإرتقاء بالمستوي المهني والثقافي لفريق عمل " بى تك"، ونعتبر ذلك التزاما علينا تجاه موظفينا وتجاه مجتمعنا. ومن هذا المنطلق وقعنا بروتوكول التعاون مع الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما لنقل خبراتنا إلي موظفي الدولة من خلال أكاديمية بى تك".

أضاف قائلا: " إن برامج ومبادرات المشاركة المجتمعية أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها فلسفة العمل بالشركة. حيث نشهد اليوم نجاحاً جديداً يضاف إلى سجل انجازاتنا في هذا المجال، من خلال أكاديمية بى تك التي انطلقت عام  2012 واستطاعت على مدار  تلك الفترة توفير التدريب على أحدث أساليب ومناهج العمل، سواء لموظفي الشركة أو لأبناء المجتمع بصفة عامة من العاملين في القطاعات المختلفة".

كما أكد دكتور محمود خطاب على مواصلة شركة بى تك تحديث المواد و البرامج والنظم التعليمية المتبعة ضمن أكاديمية بى تك، ومنها نظام التعلم عن بعد، وذلك سعياً لتوفير جيل جديد من العمالة المصرية المدربة القادرة على المنافسة  بقوة داخل سوق العمل وتحقيق التقدم للاقتصاد المصري.

ومن الجدير بالذكر أن بروتوكول التعاون مع الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما يتضمن تدريب 600 موظف على مدار عام 2016، بواقع  150 موظف كل ثلاثة شهور  من موظفي أربع شركات للتجارة الداخلية والتابعة للشركة القابضة. وقد تضمن البرنامج التدريبي  تنمية مهارات المبيعات من حيث الاحترافية في عرض المنتج والتعامل مع اعتراضات العملاء، بالإضافة إلى مهارات البيع الإقتراحي "Up & cross selling" . هذا فضلاً إلى برنامج خدمة العملاء المميزة "B.CARE" القائم على تطوير ثقافة الخدمة، وكيفية التعامل والاستجابة لمتطلبات واحتياجات العميل.

فى أكاديمية بى تك، تعرف الموظفين على مبادئ إدارة ومراقبة الأداء بهدف تنمية قدراتهم في مجال تخطيط الأهداف مع متابعة تنفيذها ووضع أسس لتقييم الأداء.  علاوة على ذلك، تم إمداد المتدربين بمهارات السكرتارية و أساسيات MS Office، مع إطلاعهم على كيفية استخدامها في النواحي التنظيمية وإعداد التقارير والعروض التقديمية  للسكرتارية والمساعدين التنفيذيين.

ومن جانبها أشادت السيدة ميرفت حطبة بالتعاون المثمر بين شركة "بى تك" والشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، والذي يعد نموذجاً يحتذي به للشراكة بين قطاع الأعمال(العام) والقطاع الخاص. كما أعربت عن سعادتها للمشاركة في هذه الاحتفالية  الخاصة بتسليم شهادات التخرج لموظفي شركات التجارة الداخلية، مؤكدة أن هذه البرامج التدريبية  تعود بالنفع على الموظف و تساهم في تحقيق زيادة في الإنتاجية وسرعة دوران السلع داخل فروع التجارة الداخلية، مما يؤدى إلى تحسين الوضع الاقتصادي المصري.

وأضافت السيدة مرفت قائلة : " تم الاتفاق علي تدريب عدد 50 موظف كل شهر من الموظفين العاملين في أربع شركات للتجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والسينما والفنادق".د

هذا ومنذ إنشاء أكاديمية بى تك تم توفير ما يقرب من 40 ألف ساعة تدريب لفريق عمل " بى تك"،علاوة على التدريب المجاني لموظفي الشركات العاملة في القطاعات المختلفة ومؤسسات الدولة. وتستهدف الأكاديمية تحقيق التنمية للكوادر البشرية وإصقال مهاراتهم واكتساب الخبرات، وجعل التعلم والتطوير هو الاختيار الأول للموظف المنتمى للقطاع الاقتصادي . وتتبع الأكاديمية عدة استراتيجيات لتحقيق هدفها، منها تكوين فريق من المدربين القادرين علي نقل المعلومات، وإنشاء وتصميم طرق ومناهج للتدريب قابلة للتطبيق العملي ، وتغطية عدد ساعات تدريبية لكل موظف بالشركة، وتدعيم الدور الاجتماعي لشركة " بى تك".

18 May 2018

شركة بى تك توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية

شركة بى تك توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية وذلك للمساهمة في نشر التوعية ودعم القرى وعمل برامج تأهيلية لمصابي الحروق وكذلك للتبرع بقيمة تكاليف إنشاء معمل بنك الدم بمستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان انطلاقا من رؤية بى تك للتجاره والتوزيع بأهمية المشاركة المجتمعية والتعاون مع الؤسسات المجتمعية الخيرية لدعم المجتمع […]

22 Apr 2018

بي تك تواصل مسيرة الخير وتطلق المرحلة الأولى من مبادرة “هنتمم الفرحة” لعام 2018 في 7 محافظات مصرية

  بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة بي تك تواصل مسيرة الخير وتطلق المرحلة الأولى من مبادرة “هنتمم الفرحة” لعام 2018  في 7 محافظات مصرية   الشركه تخطط لإطلاق المرحلة الثانية في ديسمبر 2018 في 10 محافظات لتجهيز اكثر من 1000 عريس / عروسة 15 مليون جنيه ترصدها بى تك للمسئولية المجتمعية فى 2018     […]

18 Feb 2018

“بى تك” تطلق مبادرة ” هنتمم الفرحة” بإجمالي 4.5 مليون جنيه

بإهداء  6000 جهاز من الأجهزة المنزلية ل1000عروسة في 10 محافظات